المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هكر و إختراق الواي فاي للاندرويد 2018 بدون روت


اختراق الواي فاي للاندرويد 2018 بدون روت, أعلم أن الكثير من الأشخاص يبحثون على طريقة إختراق الواي فاي بإستخدام تطبيقات بدون روت, و في هاذا الشرح سوف نستخدم تطبيقات تهكير الواي فاي بدون روت, و لكن يجب أن تعلم أن إختراق الواي فاي ليس بالأمر السهل كما تعتقد لأنه هناك الكثير من أنواع الحماية و هناك العديد من الأدوات المتقدمة التي تساعدك في كسر حماية الواي فاي و إيجاد كلمة السر, و الآن دعونا نتعرف على طريقة إختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت .

هكر واي فاي للاندرويد  2018 

و الآن دعونا نتعرف على طريقة تهكير الواي فاي من خلال الاندرويد فقط و لكن يجب ان تعلم أنه في بعض الأحيان تحتاج الى روت و في البعض لا . 
تنويه : 
هاذا الشرح لأغراض تعليمية فقط و أنا لا أتحمل مسؤولية تطبيقه لأغراض غير قانونية هدفي الوحدي هو نشر المعلومة فقط .
قبل الدخول في الشرح الاساسي يجب أن نتعرف على بعض الاشياء المهمة ^_^.
أنواع الحماية في الواي فاي 
إختراق الواي فاي بدون روت
إختراق الواي فاي بدون روت 

#1 WEP (Wired Equivalent Privacy)
ويعد WEP الاكثر شعبية بين الناس مع أنه قديم جدا و هاذا النوع من الحماية سهل إختراقه عبر تطبيقات الاندرويد أو بعض الأدوات في منصةإختبار الإختراق كالي لينكس عبر إستخدام أدوات مثل Aircrack أو Airmon.
#2 WPA (Wi-Fi Protected Access)
ويكل بساطة WPA عبارة على نسخة محسنة من WEP وتم إطلاقه أول مرة في سنة 2003. و لكن هاكرز من أمريكا وجدو فيه الكثير من الثغرات و العيب الأمنية, إختراق WPA ليس بالأمر الصعب حيث يمكنك إختراقه عبر العديد من برامج الكمبيوتر أو تطبيقات على الهاتف .
#3 WPS (Wi-Fi Protected Setup)
اخيرا و ليس آخرا WPS و هو يعد اصعب من غيره في الإختراق و لا يمكن لأي شخص تهكير WPSو لكن يمكن للمحترفين فقط إختراق WPS و لكن هناك العديد من التطبيقات على الهاتف المساعدة في إختراق الواي فاي و التي سوف نتعرف عليها هنا في هاذا الموضوع .
الطريقة رقم 1: اختراق جهاز الروتر  WPA2 WPS.
1# الطريقة الاولى لا تعلمل على جميع الاجهزة حيث تحتاج الى بطاقة شبكة لاسلكية من نوع Broadcom bcm4329 أو bcm4330، و الى روت على هاتفك .
2# والآن عليك تحميل و تثبيت Bcmon لأنه يساعدك في مراقبة بطاقة الشبكة لاسلكية Broadcom و التي تساعدك في كرار ال PIN
#3. بعد تثبيت التطبيق قم بوضعه على خيار “monitor mode” . 
#4. والأن عليك تحميل تطبيق Reaver الذي يساعدك في تهكير WPS.
#5. و الىن بعد أن قمت ب تحميل و تثبيت تطبيق Reaver
قم بتشغيله مباشرة و إختراق الواي فاي الذي تريد إختراقه  قد تحتاج إلى التحقق من وضع المراقبة للمتابعة، وهذا سيؤدي إلى فتح bcmon مرة أخرى.
#6. تحقق من جميع إعداداتك و لا تنسى تحديد مربع  الإعدادات التلقائية المتقدمة.“Hack WiFi”.
#7. و الإن كل ما عليك فعله هو الهجوم على الواي فاي و الإنتضار بعض الوقت و أريد أن اقول لك أنه يجب أن تصبر كثيرا لأنه من الممكن أن يستغرق الكثير من الوقت . 
طريقة # 2: WPS WPA TESTER (إختراق الواي فاي بدون روت ).
تطبيق WPS Connect لإختراق الروترات التي تستخدم WPS مع مميزات محدودة جدا . و لكن هاذا هو أفضل تطبيق لإختراق الواي فاي للأندرويد بدون روت . و عبر هاذا التطبيق يمكنك التحقق من حماية الوايرلس wireless, و إذا كان جهاز الروتر الذي تريد إختراقه غير محمي فأنه يمكنك تجاوز كلمة المرور و الإتصال ب الواي فاي دون الحاجة الى كلمة المرور . أعتقد أنه أفضل تطبيق لإختراق الواي فاي للأندرويد بدون روت .
و هذه الطريقة الثانية لإختراق الواي قاي بدون روت أو ب الروت, وسوف تتمكن من كسر كلمة مرور الشبكة بدون أي مشكلة و كل هاذا من خلال هاتفك و على نظام الاندرويد .

تحميل تطبيق إختراق الواي فاي بدون روت 

طريقة # 3: إختراق الواي فاي بإستخدام تطبيق AndroDumper.

والآن سوف نعرض لكم تطبيق من أفضل تطبيقات تهكير الواي فاي و بدون روت, نعم بدون روت, تطبيق AndroDumper الذي يساعدك في تهكير الواي فاي في ثواني فقط. و كل ما عليك فعله لتهكير الواي فاي هو إتباع هذه الخطوات البسيطة جدا و التي سوف أشرحها هنا بالأسفل.
الخطوة 1: أولا تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق "AndroDumper".
الخطوة 2: و الآن بعد أن قمت بتحميل و تنصيب تطبيق AndroDumper قم بفتح التطبيق مباشرة.
الخطوة 3: الآن اضغط على زر التحديث في الجزء العلوي من الشاشة في التطبيق.
الخطوة 4: و الآن حان وقت تهكير الواي فاي بدون روت كل ما عليك فعله هو إختيار الشبكة التي تريد تهكيرها بدون روت 2018 و سوف تقوم بتهكير الواي فاي بدون روت .
و الىن يمكنك أن تجرب التطبيق و سوف تجد نفسك تخترق الواي فاي بنفسك و دون الحاجة الى أي شخص يساعدك و من الآن أبهر أصدقائك.
طريقة # 4:تهكير الواي فاي بدون روت تطبيق Bcmon
تطبيق Bcmon هو الآخر لإختراق الواي  فاي و يمكنك من خلاله التجسس على الشبكة بإستخدام هاتفك الأندرويد. و لكن يطلب منك أن تقوم بعمل روت لجهازك . تطبيق Bcmon متوفر مجانا على أجهزة الاندرويد, ويساعدك التطبيق في الهجوم على WPS و أعتقد أنك سوف تخترق WPS في 3 او 4 ساعات بإستخدام تطبيق Bcmon .
الخطوة 1:أولا تحتاج الى تحميل و تثبيت تطبيق Bcmon على جهازك
الخطوة 2: تثبيت أدوات firmware و النقر على زر monitor لتمكين وضع المراقبة و من ثم تحميل و تثبيت rever على جهاز الأندرويد الخاص بك .
الخطوة 3: والآن قم بتحديد الخيار "automatically advanced setting ". ويستخدم Rever للتقحح من نقاط الWPS المتاحة
الخطوة 4: بعد الفحص قم ب الضغط على زر start attack  للبدأ في الهجوم .

الطريقة # 5: تكريك WPS بإستخدام تطبيق WPS Connect
هناك العديد من نسخ WPS Connect المزورة و حاولت قد المستطاع أن اجلب لكم نسخة من التطبيق شرط أن تكون تعمل و الحمد الله إنها تعمل و في القريب العاجل سوف نقوم بإضافة قيديو يشرح فيه طريقة العمل بالتطبيق .
تحميل WPS Connect

الكاتب

Mohamed Fayad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى الموقع واردت البقاء على تواصل دائم والحصول علي جديد مواضيعنا اولا باول، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في النشره الاخباريه للموقع ليصلك جديد المواضيع أولاً بأول ، كما يمكنك التواصل معنا بالضغط على الزر المجاور ...

الاقسام

إحصائيات الموقع

Statistics

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

الفياض نيوز