المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

برنامج رائع يقوم باضافة خاصية القفل بالنمط الى حاسوبك مثل الهواتف..

لكثير منا يختار النمط كقفل لهاتفه حيث يمتاز النمط عن انواع القفل الاخرى بسهولة الفتح ويضيف جمالية لقفل الشاشة وقد تتمنى لو كان بامكانك استعمال النمك حتى في حاسوبك ولكن كما نعلم فالويندوز لا يتوفر على خاصية النمط في القفل ، ولكن هنالك برنامج ساشاركه معكم في هذه التدوينة يسمح بذلك حيث يمكنك من قفل حاسوبك بالنمط مثل الموجود في الهواتف الذكية.


البرنامج يدعى 9Locker وهو برنامج مجاني وسهل الاستخدام حيث يسمح لك هذا البرنامج من استعمال النمط كقفل لحاسوبك، فكل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من هنا وتثبيته بعد ذلك ستقوم بفتح البرنامج سيطلب منك حينها التعديل على مجموعة من الاعدادات مثل هل تود ان يظهر النمط عند ادخاله وتفعيل خاصية الانذار بعد ادخال النمط بشكل خاطئ لعدة مرات حيث سيقوم البرنامج باصدار رنين او ارسال رسالة الى ايميلك.



بعد اختيار الاعدادات المناسبة ستقوم بالذهاب الى pattern لتحديد شكل النمط وادخال كلمة السر التي ستستطيع بها فتح حاسوبك في حالة نسيان النمط.



كما يمكنك ايضا تغير الخلفية وشكل النمط من خلال خيار Background Image



مقالات ذات صلة :

الكاتب

المايسترو 101

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى الموقع واردت البقاء على تواصل دائم والحصول علي جديد مواضيعنا اولا باول، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في النشره الاخباريه للموقع ليصلك جديد المواضيع أولاً بأول ، كما يمكنك التواصل معنا بالضغط على الزر المجاور ...

الاقسام

إحصائيات الموقع

Statistics

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

الفياض نيوز