المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

K2 أجمل ساعة رأيتها و بطارية خرافية أحصل عليها الآن

كما لا يخفى عليكم فكثيرة هي الساعات الذّكية التي تملئ مختلف المتاجر الإلكترونية في الويب . لكن ليس كل ذكي أنيق .
 
فالمشكلة في الكثير من الساعات التي نصادفها في أغلب المتاجر أنّها تكون ذات شكل عادي جدا إن لم نقل قبيح . خصوصا على مستوى الحزام و الشكل الخارجي للسّاعة نفسها . على عكس الساعة التي إخترناها لكم في هذه التدوينة و التي تحمل إسم K2 . فأكثر ما أعجبني في ساعة اليوم هو شكلها الرااائع جدا كما تشاهدون معي في الصورفي هذا الموضوع .
 
لكن ليس الشكل هو الشيء المميز فقط في هذه الساعة . فهنالك ميزات أخرى كثيرة تجعل من هذه الساعة الساعة المثالية للكثيرين . و من بين أهم ميزات ساعة K2 نجد البطّارية التي تأتي بسعة 200mAh و التي تدوم إلى حدود ثلاثين يوما بدون الحاجة إلى إعادة شحنها من جديد، و طبعا هذا كحد أقصى، و قد تقل المدّة على ذلك على حسب طريقة الإستخدام، أيضا هذه الساعة تتميز بمقاومتها للماء إذ تعتمد على المعيار IP68 القوي في مقاومة كل من الماء و الغبار . كما تضم مراقب للضغط الدم، و مراقب دقيق لدقات القلب، مع عدّاد للخطوات و السعرات الحرارية و المسافات. كما يمكنك من خلال إجراء و إستقبال المكالمات الهاتفية طبعا .
 
حقّا هذه واحدة من أكثر الساعات التي أبهرتني شخصيا . أمّا بخصوص السعر فالثمن الأصلي لساعة K2 هو حوالي 65 دولارا . لكن مع عرض اليوم الذي يقدّمه لنا موقع BangGood يمكنك أن تحصل علىيها فقط حوالي 30 دولارا فقط . و هذا العرض صالح فقط إلى حدود 4 أبريل من الشهر المقبل لذلك إذا أردت الحصول عليها ينبغي أن تسارع الآن . و إن كنت من السعودية أو الإمارات فيمكنك الإستفاذة من ميزة الدفع بعد الإستلام .

رابط صفحة ساعة K2 - صفحة صفقات فلاش الأسبوعة للعروض و التخفيضات من هنا .

الكاتب

Mohamed Fayad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى الموقع واردت البقاء على تواصل دائم والحصول علي جديد مواضيعنا اولا باول، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في النشره الاخباريه للموقع ليصلك جديد المواضيع أولاً بأول ، كما يمكنك التواصل معنا بالضغط على الزر المجاور ...

الاقسام

إحصائيات الموقع

Statistics

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

الفياض نيوز