المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحميل قالب المحترف ميدو 2 للمعلوميات 2018

نشهد يومياً ولادة قوالب جديدة للمنصة الأشهر في عالم التدوين بلوجر وهو الأمر الذي يفتح الباب أما المدونين لاختيار القالب الأنسب لمجال تخصصهم والأفضل لأداء الغرض المحدد من مدوناتهم وباعتبارنا في موقع المحترف ميدو للمعلوميات مختصين بالتقنية والتكنولوجيا فإننا عودناكم على نشر القوالب التقنية المميزة والاحترافية، واليوم نحن معكم في قالب جديد ورائع ومبني على أساس القالب الذي اكتسب شهرة كبيرة في الأشهر الأخيرة "قالب علوم تقنية" لمطوره "Th3medo" والذي يعتبر من أفضل القوالب المتاحة في الفترة الأخيرة.
 
تحميل قالب المحترف ميدو 2 للمعلوميات 2018

القالب الجديد يحمل اسم "th3medo" وهو من تعديل المدون المعروف "المحترف ميدو 2 للمعلوميات" وجميع حقوقه تعود لمدونة أمني للمعلوميات، ونحن قمنا بنشره لزيادة الفائدة وتعميم هذا القالب الذي وجدته بأنه من أجمل القوالب التي استخدمتها. التعديل الذي طرأ على القالب الأساسي مهم ويختص بتبسيط وتسريع القالب، وجعله ملائم أكثر للأرشفة والسيو وهو الأمر الذي اتمنى من كل قلبي أن يعجبك. وسأترككم الآن مع مميزات القالب وكيفية تركيبه.
مميزات القالب

  1. لوحة التحكم رائعة ويمكن من خلالها التحكم بكامل القالب من التخطيط
  2. تصميم مميز ورائع للقالب
  3. يدعم الشاشات العالية الدقة والريتينا
  4. القالب يتميز بأنه خفيف في التصفح
  5. القالب متوافق مع جميع المتصفحات المشهورة
  6. القالب يتميز بسرعة الأرشفة وتوافقه مع السيو
  7. شكل جديد للتدوينات ذات صلة
  8. سلايدر رئيسي وآخر مخصص للحلقات

طريقة تركيب القالب
1. كي تقوم بإضافة الأقسام للقائمة الرئيسية عليك الذهاب إلى التخطيط ومن ثم إلى القائمة الرئيسية وتقوم بوضع الروابط بالشكل الذي تجده في الصورة أدناه، ولإضافة قائمة منسدلة عليك وضع الرمز ( _ )، ولكي تظهر الاسم العلوي مع السفلي عليك كتابة أخبار / تقنية:
حمّل القالب المميز والرائع "نقطة سيو" السريع والاحترافي والمخصص للمدونات التقنية | قالب خرافي
2. أما بالنسبة لصندوق المواقع الاجتماعية فيمكنك تحريره من التخطيط وتعديله كما الشكل الظاهر في الصورة أدناه:
حمّل القالب المميز والرائع "نقطة سيو" السريع والاحترافي والمخصص للمدونات التقنية | قالب خرافي
وبإمكانك إضافة كافة المواقع المعروفة بكتابتها بالشكل التالي: ''facebook, twitter, gplus, bloglovin, rss, youtube, skype, stumbleupon, tumblr, vine, stack-overflow, linkedin, dribbble, soundcloud, behance, digg, instagram, pinterest, delicious, codepen''.
3. لكي تقوم بتشغيل السلايدر الرئيسي عليك أن تقوم بوضع اي تسمية تريدها من التسميات التي تتواجد على مدونتك، وكذلك الأمر بالنسبة لسلايدر الحلقات.
4. بالنسبة للإضافات الأخرى كالصندوق السفلي فأنا أنصحك بعدم إضافة الكثير منها لكي لا يصبح الموقع ثقيل في التصفح ولكن لكي تضيف أحدها يمكنك استخدام الأكواد التالية وتغيير التسمية بما يناسبك والرقم بعدد المواضيع الذي تريد ظهورها في كل صندوق.
column/تسمية/4

carousel/تسمية/6

column/تسمية4
carousel2/تسمية/6
simple/تسمية/10
podcast/تسمية/4
5. أما بالنسبة لعداد التواصل الاجتماعي فيمكنكم تعديله من التخطيط أيضاً من خلال تحرير الصندوق الموجود في السايدبار بدون أي عنوان وضع ضمنه الكود التالي مع تغيير الرقم إلى ما يناسبك وإضافة المواقع الأخرى بنسخ الكود أكثر من مرة وتغيير كلمة youtube إلى facrbook أو twitter أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

youtube/51m/معجب
6. صندوق الاشتراك ستجده في التخطيط أيضاً، وأول صندوق يحتوي على الرسالة التي ستظهر للزائر 'اشترك لكي تتوصل بأحدث المواضيع' أما الصندوق الثاني فيكفي أن تقوم بتحريره والحفظ لكي يظهر مستطيل الإيميل الذي يجب أن يقوم الزائر بكتابة بريده الإلكتروني فيه.
7. أما آخر الأمور التي يجب تعديلها لكي يكون القالب جاهز فهي الحقوق حيث عليك أن تقوم بتحرير آخر صندوق موجود في التخطيط ولصق الكود التالي مع تغيير الكتابة بما يناسبك.

معاينة وتحميل القالب

  إن كان هناك أي تساؤل عن مشكلة أو شيء بخصوص القالب فباب التعليقات مفتوح دائماً لكم
لا تنسوا وضع أرائكم للقالب في التعليقات لنستمر في تقديم المزيد
هذا كان كل شيء بخصوص قالب "th3medo" المميز والاحترافي والذي اتمنى أن يكون قد نال إعجابكم ولا تبخلوا علينا بالتعليق لكي تحفزونا ومشاركة التدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي من الأزرار الموجودة أدناه لتعم الفائدة.

الكاتب

Mohamed Fayad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى الموقع واردت البقاء على تواصل دائم والحصول علي جديد مواضيعنا اولا باول، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في النشره الاخباريه للموقع ليصلك جديد المواضيع أولاً بأول ، كما يمكنك التواصل معنا بالضغط على الزر المجاور ...

الاقسام

إحصائيات الموقع

Statistics

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

الفياض نيوز