المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حصري: أفضل 5 برامج لعمل روت لهاتفك الأندرويد بسهولة



تعتبر عملية الروت من إحدى العمليات الهامة لهواتف الأندرويد فعملية الروت تسمح لك بالتحكم بشكل كامل فى هاتفك الأندرويد و تتيح لك مميزات عديدة . هناك طرق كثيرة لعمل روت سواء من خلال الحاسوب أو من خلال الهاتف فقط . و فى هذا الموضوع أعرفكم بأفضل five برامج متخصصة و مميزة للحاسوب لعمل روت لهاتفك الأندرويد بضغطة زر واحدة فقط .

نتيجة بحث الصور عن روت
أفضل 5 برامج لعمل روت لهاتفك الأندرويد بسهولة


يجب عليك أن تعلم أن جميع البرامج التى سوف أذكرها لك و جميع برامج الروت تتطلب توصيل هاتفك الأندرويد بالحاسوب عن طريق كابل usb و كذلك تفعيل خاصية usb debugging و لتفعيل هذه الخاصية أنصحك بمشاهدة موضوع "هكر و إختراق الواي فاي للاندرويد 2018 بدون روت" .

1_Kingo Root

نتيجة بحث الصور عن ‪kingo root‬‏
Kingo Root


يعتبر برنامج Kingo Root من البرامج القديمة و المشهورة لعمل روت لهاتفك الأندرويد . البرنامج مشهور بقدرته على عمل روت لمعظم هواتف سامسونج و الشركات الأخرى . البرنامج يتميز بتصميم أنيق و بسيط و كذلك بأنه سهل الإستخدام . بعد تحميل و تثبيت البرنامج . قم بفتحه ثم قم بالضغط على Root و سوف يبدأ فى عمل روت لهاتفك الأندرويد . البرنامج يستغرق حوالى fifteen دقيقة أثناء عملية الروت .

رابط الموقع الرسمى للبرنامج .

2_iRoot

نتيجة بحث الصور عن ‪iRoot‬‏
iRoot


نجح هذا البرنامج الرائع فى عمل روت لأكثر من 27203640 هاتف أندرويد . البرنامج صينى و عملية الروت بواسطته غالبا ما تكون ناجحة . قم بتحميل و تثبيت البرنامج ثم قم بفتحه ثم قم بالضغط على Root و سوف يبدأ مباشرة فى عمل روت لهاتفك الأندرويد . البرنامج لا يستغرق وقت طويل لعمل روت لهاتفك الأندرويد فهو يستغرق حوالى five دقائق تقريبا أثناء عملية الروت .
 
رابط  الموقع الرسمى للبرنامج .

3_KingRoot

نتيجة بحث الصور عن ‪KingRoot‬‏
KingRoot

يعتبر من البرامج الصينية التى إشتهرت فى مدة قصيرة . البرنامج يدعم عمل روت لأكثر من ten3790 هاتف أندرويد . البرنامج يتميز بالسرعة و الكفاءة . البرنامج يمكنه عمل روت لمختلف الشركات . البرنامج يتميز بتصميم أنيق و كذلك بأنه سهل الإستخدام

رابط  الموقع الرسمى للبرنامج .

4_MOBILEGO

نتيجة بحث الصور عن ‪MOBILEGO‬‏
MOBILEGO

من البرامج التابعة للشركة المشهورة wondershare و هى معروفة بتميز برامجها . البرنامج سهل الإستخدام فكل ما عليك فعله هو تحميل و تثبيت البرنامج ثم فتحه و الضغط على one click root ليبدأ فى عمل روت لهاتفك الأندرويد .

رابط الموقع الرسمى للبرنامج .

5_Root Genius

نتيجة بحث الصور عن ‪Root Genius‬‏
Root Genius

يعتبر كذلك من البرامج الرائعة لعمل روت لهاتفك الأندرويد من خلال الحاسوب . البرنامج قام بتصميمه و تطويره فريق صينى . البرنامج يدعم عمل روت لأكثر من 10,000 هاتف أندرويد . البرنامج يتميز بأنه صغير الحجم فحجمه لا يتجاوز five ميجابايت . البرنامج سهل الإستخدام كل ما عليك هو تحميل البرنامج ثم فتحه مباشرة فهو لا يتطلب تثبيت . ثم قم بالضغط على Root it و سوف يبدأ البرنامج فى عمل روت لهاتفك الأندرويد .

رابط الموقع الموقع الرسمى للبرنامج .

كانت هذه هى أفضل البرامج لعمل روت لهاتفك الأندرويد من خلال الحاسوب . أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

الكاتب

Mohamed Fayad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى الموقع واردت البقاء على تواصل دائم والحصول علي جديد مواضيعنا اولا باول، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في النشره الاخباريه للموقع ليصلك جديد المواضيع أولاً بأول ، كما يمكنك التواصل معنا بالضغط على الزر المجاور ...

الاقسام

إحصائيات الموقع

Statistics

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

الفياض نيوز