المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تطبيق من سامسونج لتسريع الانترنت على الأندرويد والحفاظ على رصيدك 3G أو 4G ..

كلنا نعلم اهمية الحفاظ على رصيد البيانات في الهواتف الذكية ، وكذلك استخدام خدمات من اجل حماية الخصوصية عند التصفح . كل هذا كان يوفر تطبيق من شركة اوبرا صاحب المتصفح الشهير اوبرا  ، والذي كان من بين أهم التطبيقات في مجال الحفاظ على بيانات الاتصال وكذلك حفظ الخصوصية على الهواتف الذكية .
 
تطبيق من سامسونج لتسريع الانترنت على الأندرويد والحفاظ على رصيدك 3G أو 4G !
تطبيق اوبرا ماكس اشتهر  بقدراته في توفير البيانات باستهلاك بيانات أقل بنسبة 50% مقارنة بالمنافسين ،هذا بالاضافة اخرى قد تكلمنا عنها سابقا في تدوينة خاصة . لكن للأسف رغم انه حقق نجاح باهر في عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي ، أعلنت أوبرا في السابق عن إيقاف الدعم لتطبيقها وعدم تحديثه مطلقًا.
 
لحسن الحظ ، نفس التطبيق يعود من جديد وهذه المرة من خلال بوابة سامسونج التي يبدو أنها استحوذت عليه ، وقام باعادة تصميمه وأعادت تسميته الى "Samsung Max" . وهو تطبيق يقدم نفس الخدمات توفير البيانات ،تفعيل VPN.تأمين اتصال WIFI آمن ، وكذلك مع ميزة لقائمة التطبيقات التي تتعقب المستخدم .
 

الكاتب

Mohamed Fayad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى الموقع واردت البقاء على تواصل دائم والحصول علي جديد مواضيعنا اولا باول، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في النشره الاخباريه للموقع ليصلك جديد المواضيع أولاً بأول ، كما يمكنك التواصل معنا بالضغط على الزر المجاور ...

الاقسام

إحصائيات الموقع

Statistics

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

الفياض نيوز