المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تعلم الهكر و انت على هاتفك بنظام أندرويد



أندرويد "Android" هو نضام تشغيل للهواتف النقالة  و هو الاكثر استخداما في العالم حتى مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس كشف مؤخرا على  أنه يستخدم حاليا نضام أندرويد "Android" بدلا من الوندوز على هاتفه النقال و هادا يثبت لنا جيدا مدى قوة هادا النضام .

نضام أندرويد "Android" ويمكن  أن يستخدم  لاختراق واختبار أمن الشبكات وأنظمة الكمبيوتر و بل حتى المواقع .
 

و توجد دورة   دورة جديدة على الانترنت ، "تعلم القرصنة / اختبار الاختراق باستخدام أندرويد "Android" من الصفر"، والتي سوف تساعدك على تعلم كيفية استخدام جهاز أندرويد "Android" الخاص بك لالقرصنة واختبار الاختراق، تماما مثل أي جهاز كمبيوتر.

  و تحتوي هاده الدورة على  47 محاضرة، والتي تركز على اختبار الاختراق و الجانب  العملي باستخدام أندرويد "Android".
 
هذا بالطبع سوف تساعدك على تعلم كيفية تحويل أندرويد "Android"   الخاص بك إلى آلة القرصنة و الاختراق و اختبار الاختراق ، و يمكنك تنفيذ عمليا مختلف الهجمات السيبرانية  cyber attacks ، وفي الوقت نفسه، كيف يمكنك حماية نفسك ضد مثل هذه الهجمات.
 
و سوف تبدا من أساسيات اختبار الاختراق pentesting إلى مستوى متقدم باستخدام منصة أندرويد، بما في ذلك  "جمع المعلومات"، "التجسس"، و "الاستغلال"،  including 'Weaponising', 'Information Gathering', 'Spying', and 'Exploitation' والتي تساعدك في   الحصول على السيطرة الكاملة على الجهاز المستهدف.

سوف تتعلم أيضا طريقة  الهجوم على الهدف  مع فهم كامل للنواقل التي من شأنها أن تسمح بتنفيذ الهجمات بنجاح، والتي سوف تساعدك على الكشف و حماية نفسك  أحيانا من  هذا الهجوم .
عمليا، وبحلول نهاية هذه الدورة، سوف تتعلم أيضا كيفية عمل روت ل  جهاز أندرويد "Android" الخاص بك، و يجب ان تعمل روت الى جهازك و هادا مطلوب ل تثبيت تطبيقات  القرصنة و اختبار الاختراق، وكيفية كراك كلمات السر واي فاي 'اختراق الوايفاي'، وكيفية تنفيذ هجمات man-in-the-middle attacks على اتصالات الإنترنت، وكيفية مسح الأجهزة المتصلة معك في نفس الشبكة ، فضلا عن كيفية السيطرة على أجهزة ويندوز / ماك أوسك / لينكس "Windows/OSX/Linux" والعديد من التقنيات.
تعلم اختبار الاختراق  باستخدام أندرويد "Android" من الصفر عادة يكلف 90 $، ولكن  يمكنك الاشتراك للحصول على حساب الاشتراك مدى الحياة في فقط 23 $ (بعد خصم 74٪).

الكاتب

Mohamed Fayad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى الموقع واردت البقاء على تواصل دائم والحصول علي جديد مواضيعنا اولا باول، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في النشره الاخباريه للموقع ليصلك جديد المواضيع أولاً بأول ، كما يمكنك التواصل معنا بالضغط على الزر المجاور ...

الاقسام

إحصائيات الموقع

Statistics

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

الفياض نيوز